أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

مفاجئة للحساد .. كبار الشركات العالمية تشارك الشعب المغربي مناسبة عيد الإستقلال | بـالــصـــور

 يخلد الشعب المغربي في 18 نونبر من كل سنة في أجواء من الفخر والاعتزاز ذكرى عيد الاستقلال التي جسدت انتصار إرادة العرش والشعب والتحامهما الوثيق للذود عن وحدة الوطن وسيادته ومقدساته. وتعد هذه الذكرى مناسبة لاستحضار التضحيات الجسام التي بذلت في سبيل الدفاع عن الوطن وتحريره من براثن الاستعمار الفرنسي والاسباني الذين انتهى بهما المطاف بالجلاء مع بزوغ فجر الاستقلال. 

وبتخليد هذه الذكرى المجيدة، يستحضر المغاربة السياق التاريخي لهذا الحدث العظيم الذي لم يكن تحقيقه أمرا سهلا أو هينا، بل ملحمة كبرى طافحة بمواقف رائعة وعبر ودروس بليغة وبطولات عظيمة وتضحيات جسام وأمجاد تاريخية عكست الوطنية الحقة في أسمى وأجل مظاهرها.
و مع تزايد الإنجازات المحفلية في دولتنا الحبيبة و فرض صوتها في جميع المحافل الدولية بملكها و أبنائها ,أصبح من الضروري على الكتير من الشركات العالمية الغهتمام بأعياد المملكة المغربية و الإحتفال بها كدالك من خلال نلصقات و رسائل تهنئة لجميع مستعمليها .
و من بين أكبر الشركات التى شاركت الشعب المغربي فرحته نجد محرك البحت جوجل من خلال واجهة البحت على "www.google.ma"

و العملاق فيسبوك فاجئ مستعمليه دوي الإيبي المغربي بملصق يبارك فيه الشعب المغربي بدكرى عيد الإستقلال مع متمنياته بالسلم و الإستقرار .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016