أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

وداعا للتذاكر مع تكنولوجيا موجات الصوت على الهاتف

التعامل مع التذاكر الورقية قد يصبح شيئا من الماضي إذا كان النظام الرقمي الجديد "Presence"  . عملت وكالة تيكتماستر مع شركة ليسنر لتنفيذ تكنولوجيا التذاكر الجديدة التي تستخدم البث الصوتي بالموجات فوق الصوتية لنقل البيانات من الهاتف الذكي الخاص بك إلى أي مكان. الفائدة للمستهلكين هو دخول أسرع إلى الموسيقى المفضلة لديهم أو الحدث الرياضي، في حين تيكتماستر ستحصل على معرفة الأشخاص الموجودين في هذا الحدث، والحد من الاحتيال. كما أنه يساعد الشركة على السيطرة و تحديد التذاكر غير المستخدمة.

تقنية الصوت ليسنر يستخدم ما يطلق عليه "نغمات الذكية" بحيتا لإنسان  من الصعب عليه سماع موجات 18.7 - 19.5 كيلو هرتز يمكن أيضا وضع أجهزة الاستقبال في جميع أنحاء المكان المخصص ، وتمكن هده التكنولوجيا من تتبع بالضبط تموضع الناس من أجل إرسال رسائل مخصصة. ربما مثل "العودة إلى المقاعد المخصصة."كشفت  تقارير فينتوريبيت أن التكنولوجيا سوف تستخدم لمساعدة المنضمين على بيع "مئات الملايين من تذاكر"، وسيتم طرحها على الصعيد العالمي على مدى السنوات الأربع المقبلة. وفقا ل فينتوريبيت، وتشمل خطط تيكتماستر المستقبلية استخدام التكنولوجيا للمشتريات  بدلا من بطاقات الائتمان وكذلك تمكين الفنانين على التعامل مع معجبيهم في السهرات المكتضة.


انها ليست مخصصة فقط  لبائع التذاكر بطبيعة الحال. جاكوار لاند روفر يستخدم تكنولوجيا ليسنر لربط أجهزة إفون مع نظام سياراتها باستخدام الصوت لسنوات الآن، وتستخدم غوغل الصوت بالموجات فوق الصوتية كجزء من واجهة برمجة لتطبيقات الرسائل القريبة. ولكن الشراكة الجديدة مع تيكتماستر قد تأخذ هذه التكنولوجيا الوليدة إلى أبعد حد ممكن. من الصعب أن نتصور مراكز التسوق  تعمل بتكنولوجيا مثل هده، وكدالك أنظمة الإعلانات  في الوقت الراهن.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016