أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

فيسبوك تتخلى عن مخططاتها القديمة بسبب خدمة لايف

قامت منصة  فيس بوك اليوم الخميس بالإعلان عن مخططات جديدة ، حيث يبدو أن المنصة قد تخلت  عنمخطط جعل العالم أكثر انفتاحا واتصالا وتريد الآن جعل العالم أقرب معا، وذلك عبر إعلان الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرج عن مهمة جديدة للمنصة تتمثل بـ “إعطاء الناس القدرة على بناء المجتمع وجعل عالم أقرب معاً”.

وجاء الإعلان على هامش حدث استضافة المنصة اليوم الخميس لأول تجمع لمجتمعات فيس بوك على الإنترنت الذي انقعد في مدينة شيكاغو الأمريكية والذي ضم مئات المشرفين على المجموعات، حيث جرى الإعلان عن مجموعة من المميزات الجديدة لدعم المجموعات والمجتمع على منصة التواصل الإجتماعي.
وأعلن مارك أثناء افتتاحه للحدث عن وصول عدد مستخدمي المنصة إلى ما يقرب من 2 مليار مستخدم نشط شهرياً، وأشاد بالدور الذي تلعبه المجموعات ضمن مجتمع فيس بوك، وشكر مدراء المجموعة الذين يقودون مجموعاتهم للأفضل، وأوضح المهمة الجديدة للمنصة التي سوف تتبعها على مدى العقد المقبل.

وكانت مهمة المنصة القديمة تتمثل بإعطاء الناس القدرة على المشاركة وجعل العالم مكاناً اكثر انفتاحاً وتواصلاً، حيث يبدو أن المهمة الجديدة مختلفة قليلاً عن القديمة، إلا أن المنصة ما يزال لديها الكثير من العمل للقيام به لمعالجة بعض أوجه القصور لديها.
وقد بدأت المنصة في الأسبوع الماضي بنشر سلسلة من المشاركات لاستكشاف الأسئلة الصعبة حول أوجه القصور الموجودة ضمن المنصة فيما يتعلق بأشياء مثل الأخبار المزيفة أو عدم القيام بما فيه الكفاية لإزالة الجماعات الإرهابية والمحتوى الكلامي الذي يحض على الكراهية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016