أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

هدا ما قامت به أمريكا لأجل المسلمين CAIR

على أمل الحصول على عدد دقيق لجرائم الكراهية ضد المسلمين في الولايات المتحدة، أطلق مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية الذي يُعرف اختصارًا بـ “كير” CAIR يوم أمس الجمعة تطبيقًا للأجهزة المحمولة يسمح للضحايا بالإبلاغ عن حوادث التمييز.

ويأتي إطلاق التطبيق، الذي يحمل اسم “تفعيل الديمقراطية للجميع” ويتوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، بعد شهر من إعلان المجلس عن زيادة بنسبة 44% في عدد جرائم الكراهية التي أبلغ عنها مسلمو الولايات المتحدة في العام الماضي.
ويهدف “كير”، الذي يتخوف من أن الـ 260 جريمة كراهية المبلغ عنه في العام الماضي لا تمثل إلا جزءًا صغيرًا من العدد الفعلي، إلى تشجيع المسلمين أكثر على الإبلاغ عن مثل تلك الجرائم من خلال التطبيق.

ويسمح التطبيق للمستخدم بتقديم وصف لحادث ما، ليقوم موظفو “كير” بدورهم بالتحقيق فيه. وإذا خلص المجلس إلى أن الحادث كان نتيجة تحيز ديني، فإنه سيتم تضمينه في تقاريرها، وإذا كان يعتقد أن الحادث كان إجراميًا، فسوف تشارك التفاصيل مع الشرطة المحلية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016