أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

ولأول مرة يمكن لأي شخص الرؤية إن كان كفيفا بهده التقنية المبتكرة "عين إلكترونية"

مجموعة من العلماء ولأول مرة في تاريخ العلم، تم إعادة النظر لرجل كفيف، نعم إنه التطور التيكنولوجي انتوني اندريتولا الذي يبلغ من العمر 58 عاما استطاع ان يستعيد بصره من خلال عين الكترونية ابتكرها العلم.

كما أن انتوني اندريتولا قد كان فاقد للبصر بشكل كامل أي أنه لا يرى أي شيئ ،وقد أصابه العمى وهو في عمر يناهز 35 سنة بفعل مرض خبيث يقوم بإضعاف شبكة العين تدريجيا حتى يصابة بالعمى الكامل.

لقد قام العلماء بإجراء عملية زرع جهاز الكتروني في العين ، وبعد مرور مدة تقدر بعدة أسابيع قد بداء انتوني اندريتولا بارتداء نظارات تشتغل على إلتقاط الصور بشكل مستمر و مباشر ثم تقوم بنقل الصور إلى الجهاز الذي تمت زراعته في العين، ويقوم الجهاز بتحويل الصور إلى نبضات كهربائيةيمكن لدماغ الإنسان قرائتها .

لكن لايزال أنتوني لايستغني على العصى وهدا راجع إلى بعض التشويشات الدي يقوم بها الحهاز نظرا لأن هدا الإبتكار لا يزال في بداياته.
بطبيعتي الحال نريد أرائكم في مثل هده بتكرات هل هي إجابية أم سلبية وللإجابة كلعادة أسفل التعليق وستتم إجابتكم واحدا واحدة.
ولمشاهدة أكبر الإبتكرات العالمية والجديدة الربط من هنا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016