أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

11 معلومة لم تكن تعرفها عن مايكروسوفت و بيل غايتس

بيل غيتس قد يكون واحدا من أكثر الناس شهرة على كوكب الأرض، وبرنامج شركته قد تشغيل غالبية أجهزة الكمبيوتر في العالم، ولكن هناك بعض الأشياء التي ربما لم تكن تعرف عن أي من:

1-مايكروسوفت كان يسمى في الأصل مايكرو لينة - مزيج من المصطلحات الحواسيب الصغيرة والبرمجيات.
افتتح مايكرو سوفت أبوابها رسميا في عام 1976. وكان غالون من الغاز فقط 0.59 $، وكان جيرالد فورد رئيسا، وكان ديفيد بيركويتز ترهيب مدينة نيويورك.
2-مايكرو لينة، التي سميت ميكروسوفت في عام 1979، لم يكن قد أسسها بيل غيتس وحدها - صديقه في المدرسة الثانوية بول ألين هو مؤسس عملاق التكنولوجيا.

3-مايكروسوفت لم تكن أيضا أول مشروع من قبل غيتس وبولس. من بين أمور أخرى، أنها خلقت آلة محوسبة، ودعا تراف-O- البيانات، لمعالجة البيانات من تلك أنابيب مكافحة حركة المرور الهوائية ربما كنت قد دفعت أكثر من قبل.
كانت آلة محلية الصنع ليست المرة الوحيدة جعلت غيتس علامة في عالم المرور. وقد اعتقل في عامي 1975 و 1977 لانتهاكات مختلفة للقيادة.
4-مايكروسوفت لم تبدأ من صنع أنظمة التشغيل. وكانت منتجات الشركة الأولى إصدارات لغة برمجة تسمى ميكروسوفت باسيك.
أجهزة أبل إي و كومودور 64 شعبية تستخدم إصدارات ميكروسوفت باسيك، المرخصة و أنب لهذه الأجهزة.
كان نظام التشغيل الأول الذي تم إصداره من قبل ميكروسوفت في الواقع نسخة من نظام التشغيل المفتوح المصدر أونيكس. كان يطلق عليه زينيكس وأطلق سراحه في عام 1980.

5-بدأت مايكروسوفت العمل على ويندوز 1.0 في عام 1983 وأطلق سراحه في عام 1985. لم يكن نظام التشغيل الحقيقي، ومع ذلك. في حين أن هذا الإصدار الأول جدا من ويندوز قد بدت وتصرفت مثل نظام التشغيل، وجلس فعلا على رأس نظام التشغيل مس-دوس.
6-شاشة زرقاء من الموت، واسم معين لشاشة خطأ أزرق كبير ترى بعد خطأ كبير في ويندوز، لم تبدأ في الواقع في ويندوز - كان ينظر لأول مرة في نظام التشغيل أوس / 2.
النظر في كيفية العديد من الأجهزة التي القوى ويندوز، قد لا يكون من المستغرب جدا أن نعرف أن شاشات زرقاء من الموت قد شوهدت على لوحات رقمية عملاقة، وآلات البيع، وحتى أجهزة الصراف الآلي.
يمكنك حتى مزيفة الشاشة الزرقاء الخاصة بك من الموت. انها الموت الزرقاء الحقيقي، لكنه غير مؤذية تماما.

7-في عام 1994، اشترى بيل غيتس ليستر كوديكس، مجموعة من كتابات ليوناردو دا فينشي. وكان السيد غيتس بعض تلك الأوراق الممسوحة ضوئيا وشملت كشاشة توقف في مايكروسوفت زائد! ل ويندوز 95 سد.
8-تم اختيار بيل باعتبارها واحدة من "50 الأكثر المؤهلة البكالوريوس" من قبل مجلة التدبير المنزلي الجيد في عام 1985. وكان عمره 28 عاما. في ذلك الوقت، والشخص الآخر الوحيد أن الشباب لتظهر على قائمتهم كان جو مونتانا.
9-وكان بيل غيتس أغنى شخص في العالم، قبالة وعلى، منذ عام 1993. في عام 1999، تجاوزت قيمته الصافية 100 مليار دولار أمريكي، وهو مستوى لا مثيل له من الثروة شخص واحد، حتى اليوم.

10-قد لا يعطي بيل ثرواته للأشخاص الذين يرسلون بريدا إلكترونيا، لكنه لا يعطي الكثير منه بعيدا. ويدير بيل وزوجته ميليندا غيتس مؤسسة بيل وميليندا غيتس. انهم يخططون للتبرع في نهاية المطاف 95٪ من ثروتهم للجمعيات الخيرية.
قد يكون ملك الحواسيب في قلوب المهووسين في كل مكان، ولكن بيل غيتس هو قائد فخري حقيقي من رتبة الإمبراطورية البريطانية (كب)، وذلك بفضل الملكة إليزابيث الثانية. ستيفن سبيلبرغ هو آخر من مواليد الولايات المتحدة المتلقية لهذا الشرف.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016