أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

خبر يهم أي شخص يستعمل هاتف صيني | كاس العالم 2022

هناك فرصة جيدة لم يسبق لك أن سمعت من فيفو، وهي شركة الهواتف الذكية التي تركز على الصين التي تشبه زياومي أو ممن لهم. ولكن على عكس هاتين الشركتين الأخريين، هناك فرص، إلا إذا كنت تعيش في الصين (أو في الآونة الأخيرة، الهند)، وربما كنت قد واجهت أبدا جهاز فيفو، أو حتى رأيت اسم الشركة من قبل.


وعلى الرغم من أن شركة فيفو قد لا تملك الكثير من التواجد في الأسواق الأوروبية أو الأمريكية، إلا أن الشركة لا تزال تقوم ببناء خطير فيما يتعلق بالمبيعات الإجمالية، فهي حاليا خامس مصنع للهواتف الذكية الأكثر شعبية في العالم، وفقا لشركة إدك، عندما يتعلق الأمر الأجهزة التي يتم شحنها. و فيفو لا تتوقف هناك، إما. أعلنت الشركة أنها وقعت صفقة لمدة ست سنوات مع فيفا لتكون الراعي الذكي الحصري لكأس العالم 2018 و 2022.

هذا صفقة كبيرة، نظرا لشعبية كأس العالم. وفقا لفيفا، كأس العالم هو الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم. وبلغ عدد المشاهدين في مسابقة كأس العالم لعام 2014 3.2 مليار مشاهد، حيث قام أكثر من مليار مشاهد بالتنسيق مع نهائيات كأس العالم. وتعني صفقة فيفو أن علامتها التجارية سيتم تقديمها إلى الملايين من العملاء المحتملين الجدد في جميع أنحاء العالم من خلال لوحات الإعلانات وإعلانات الملعب وغيرها من فرص التعادل.

 وتعتزم الشركة ايضا اطلاق هاتف خاص بكأس العالم قريبا من الحدث الذى سيقدم "تجربة فريدة من نوعها لمستهلكي فيفو ومشجعي كرة القدم".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016