أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

دراسة: البالغين أكتر مشاهدة للتلفاز لهدا السبب | للبالغين فقط

في دراسة غريبة تأكد بأن الأشخاص لايزالون يشاهدوا التلفاز أكتر من الهاتف .

مفاجأة: الغالبية الساحقة من البالغين لا تزال مشاهدة التلفزيون على شاشة التلفزيون على الرغم من قطع الأسلاك وانتشار النطاق العريض النقال. 92 في المئة من الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق وفقا لتقرير صدر مؤخرا من نيلسن، على وجه الدقة. وقال توم زيانغاس من "أمك ريزارتش": "بالتأكيد، لدى المشاهدين المزيد من الخيارات اليوم، ولكن عند النظر إلى المنصات بطريقة مقارنة، من الواضح أن المستهلكين يختارون التلفزيون كوسيلة أساسية ل [البرمجة]". وخلصت الدراسة إلى أن 509،196،299،668 دقيقة (82،1 في المئة) قد أنفقت على مشاهدة الأفلام والأفلام عبر شاشة مسطحة، كما أن 63،637،309،003 دقيقة (10،3 في المئة) جاءت من أجهزة التلفزيون مثل أجهزة الألعاب.

وشكلت مشاهدة أشرطة الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لمدة تقل عن ثمانية في المئة من كل وقت المشاهدة.
و جاءت ردود بعض الأشخاص ممن أجريت عليهم هده الإحصائية بأن نشاهدة فيلم كاملا على الهاتف تعد تجربة سخيفة بسبب صغر حجم الشاشة كدالك التطور الدي وصلت إلبه شاشات التلفاز اليوم .

تدوينة دات صلة :
-9 نصائح يجب عليك معرفتها قبل شراء جهاز تلفاز جديد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016