أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

[بالفيديو] كيفية إختراق بطاقة الائتمان في 6 ثوان، معلومات حصرية للحماية

شاهد كيف يمكن للقراصنة إختراق بطاقتك فيزا أوأي بطاقة سحب آلي في ست ثوان

يمكن أن يستغرق المتسللين ست ثوان فقط،عن طريق جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت يمكنهم اختراق أي بطاقة فيزا أو بطاقة السحب الآلي، كشفت أبحاث جديدة. وقال البحث الذي نشر في مجلة "الأمن والخصوصية إيي أن". "هجوم التخمين الموزعة" يتحايل على جميع الميزات الأمنية التي وضعت لحماية المدفوعات عبر الإنترنت من الاحتيال. لا الشبكة، ولا البنوك قادرة على الكشف عن المهاجمين جعل عدة، محاولات غير صالحة للحصول على بيانات بطاقة الدفع.

حيت يوضح باحثون من جامعة نيوكاسل كيف تبقى المدفوعات عبر الإنترنت نقطة ضعف خطيرة في أمن بطاقة الائتمان خاصتك مما يجعل من السهل على المحتالين استرداد معلومات البطاقة الحساسة.
هذه التقنية، يطلق عليها اسم هجوم التخمين الموزع بحيت  يمكنها الالتفاف على جميع ميزات الأمان التي وضعت  لحماية المدفوعات عبر الإنترنت من الاحتيال. ويعتقد أن هده التقنية هي المسؤولة عن إختراق الآلاف من عملاء تيسكو في المملكة المتحدة الشهر الماضي.

واكتشف الباحثون ضعفين في طريقة التحقق من المعاملات عبر الإنترنت باستخدام نظام الدفع فيزا. وهم على النحو التالي:
لا تكتشف أنظمة الدفع عبر الإنترنت طلبات دفع غير صحيحة متعددة إذا تم تنفيذها عبر مواقع متعددة. كما أنها تسمح بحد أقصى 20 محاولة لكل بطاقة على كل موقع.

لا تقوم مواقع الويب بتشغيل الفحوصات بانتظام، وتختلف معلومات البطاقة المطلوبة.
يقول محمد علي المرشح للدكتوراه في جامعة نيوكاسل إن الضعف ليس وحده حادا جدا، ولكن عندما يستخدم معا ويستغل بشكل صحيح، يمكن للمجرم الإلكتروني استرداد المعلومات الأمنية لبطاقة الائتمان في 6 ثوان فقط، مما يشكل "خطرا كبيرا على نظام الدفع بأكمله".
و هدا فيديو حصري نكشف فيه الطريقة الخطيرة التي تتم في عملية الاختراق في ست توان
مواضيع مهمة 
فرجة ممتعة 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016