أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

بالفيديو:أفضل طائرة drone في العالم مميزات خيالية | تحكم باليد وأكتر

أطلقت شركة دجي، الرائدة عالميا في مجال الطائرات بدون طيار المدنية وتكنولوجيا التصوير الجوي، يوم الأربعاء سبارك، وهي طائرة بدون طيار صغيرة وسهلة الاستخدام وممتعة للطيران تطير من راحة يدك لالتقاط ومشاركة اللحظات الخاصة في الحياة .

بفضل تقنية دجي القوية، سبارك هي الطائرة بدون طيار الأولى التي يمكن للمستخدمين التحكم بالإيماءات اليدوية وحدها، وإزالة الحواجز بينك وبين الكاميرا في السماء بنجاح. حتى لو كنت قد أبدا طائرة بدون طيار قبل، وحلقت شرارة من السهل لأن وحدة تحكم عن بعد فقط ستحتاج هو يدك.

عندما تقلع سبارك من يدك، يشتغل تلقائيا الوضع اليدوي. ويشتمل هذا على عناصر تحكم متطورة جديدة مثل "بالمكونترول"، والتي تتيح للمستخدمين التحكم في سبارك بحركات اليد. ، يمكنك أيضا إرسال أوامر صوتية ولو بعيدا عنك، واتخاذ سيلفي، باستخدام يدك فقط.

وقال بول بان، مدير المنتج الأول في دجي: "إن السيطرة على كاميرا بدون طيار مع حركات اليد وحدها هي خطوة كبيرة نحو جعل التكنولوجيا الجوية جزءا بديهيا من الحياة اليومية للجميع، من العمل والمغامرة إلى اللحظات مع الأصدقاء والعائلة". "واجهة سبارك الجديدة الثورية تمكنك من توسيع نطاق وجهة نظرك إلى الهواء، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لالتقاط ومشاركة العالم من وجهات نظر جديدة".

وقد تم تصميم سبارك لتكون مثالية لنمط الحياة السريع بحيت يمكنك أن تأخذها إلى أي مكان.بسبب تناسبها بسهولة في أي حقيبة تقريبا وتزن فقط 10.6 أوقية (300 غرام) - أقل من علبة من الصودا. سبارك تنطلق في غضون ثوان عن طريق ضربات اليد الخفيفة  ويمكن تشغيلها أيضا عن طريق وحدة تحكم عن بعد، جهاز محمول، أو إيماءات اليد وحدها. سوف  تكون متاحة  في خمسة ألوان مختلفة: جبال الألب الأبيض، السماء الزرقاء، المرج الأخضر، الحمم الأحمر، والشروق الأصفر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016