أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

خدمة جوجل الجديدة تتفوق على bixba لشركة سامسونج | تجربة الميزة

 خلال مؤتمرها للمُطوّرين I/O 2017، كشفت شركة غوغل عن منصّتها الجديدة للواقع المُعزّز VR تحت اسم Google Lens، وهي منصة متكاملة مع خدمة Google Assistant.

بحيت تعمل المنصة الجديدة باستخدام الكاميرا بشكل رئيسي، فالمستخدم يصبح بإمكانه استخدام الكاميرا للتعرف على الأشياء المحيطة به و التي تظهرها الكاميرة بشكل أكتر دكاء.
 للفهم بشكل أكبر:
يمكن لك  توجيه الكاميرا على واجهة مطعم ليظهر لك معلومات متعددة كتقييمه و الأثمنة و جودة الخدمات و العديد من المعلومات الأخرى بشكل فوري دون الحاجة إلى البحث  يدويا.

واستعرضت غوغل استخدام رائع للمنصة الجديدة عن طريق تجربة توجيه كاميرة هاتف جوجل بيكسل على لصاقة مكتوب فيها كود الأمان لشبكة الوايفاي  فتمكنت المنصة من التعرف على ماهو مكتوب داخل اللصاقة والاتصال بشبكة واي-فاي تلقائيا دون أن يضطر المستخدم لكتابة كلمة المرور بشكل يدوي.
و بهدا الإنجاز ينتقل  مساعد غوغل الرقمي  إلى مرحلة جديدة، لم يعد استخدامها رهين بأوامر صوتية بل إنتقلت إلى كاميرة الهاتف لضمان راحة كبيرة للمستعمل.وسبق لشركة سامسونغ أن قدمت نفس الميزة في مساعدها الرقمي الجديد، bixba الذي يقدم هو الآخر خوارزميات متطورة للتعرف على الأشياء الموجودة  بداخل الصور ومن ثم عرض اقتراحات بناء على نوعها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016