أسرار المحترفين أسرار المحترفين

علوم وتكنولوجيا

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا
مقالات
جاري التحميل ...
علوم وتكنولوجيا

مغربية تفوز بمليون درهم إماراتي في أكبر مسابقة لصناعة الأمل | فخر للمغاربة "التفاصيل"

فرحة المغاربة : لقب صناع الأمل يعود للمغربية نوال الصوفي كأكبر عربي يصنع الأمل .
شهد الوطن العربي مساء اليوم الحفل الختامي صُنّاع الأمل، وإعلان الفائز الأول، والذي كان من المُقدر أن يحصد وحده على مكافأة مالية قدرها مليون درهم، وتتويجه ليكون رمزًا استثنائي للإنسانية والعمل التطوعي والخيري، بالإضافة لإعلان أسماء أربعة آخرين من الفائزين يتم تكريمهم لجهودهم الفعالة في نشر الأمل، من بين 65 ألف مشارك من 22 دولة، مع تكريم النماذج العربية من صناع الأمل.
وتهدف المبادرة بشكل رئيسي إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم. وإيماناً وتقديراً للجهود الإنسانية والخيِّرية المبذولة، سوف تقوم المبادرة بتكريم هؤلاء العاملين وذلك من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً وإبراز دورهم الفعّال للمجتمع كي يواصلوا مسيرتهم المعطاءة التي تسهم في بناء مجتمع ينعم بالرقي والازدهار في مختلف المجالات كالصحة والتعليم والعمل الشبابي والعمل التطوعي والإعلام الجديد.



                                                                                                                                                                                         



  • قيمة مكافأة الفائز الأول هي 1,000,000 درهم إماراتي.
  • تكريم المتأهلين الأربعة الآخرين من قبل مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.
“الحظ لا يصنع الرجال، الرجال يصنعون الحظ، وفي صُنّاع الأمل الرجال والنساء هم الذين يصنعون الحظ والأمل، والتغيير الإيجابي والبنَّاء. هؤلاء هم الأبطال الجدد، هم النماذج الملهمة”

وقد عقد الحفل بقاعة ساوند ستيج في مدينة دبي للاستوديوهات، وبحضور من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأعضاء لجنة التحكيم المُكونة من: نورة بنت محمد الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور علي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام، والمدير العام لمجموعة قنوات MBC، والإعلامي السعودي أحمد الشقيري.

وقد فازت المغربية نوال الصوفي بلقب صانع الأمل الأول، ليكون لها الحق في المكافأة المالية، مع تكريم كلًا من السوري رائد الصالح، والعراقي هشام الذهبي، والمصرية ماجدة جبران، وأخيرًا الكويتية معالي العسعوسي.
ولكن في مُفاجأة أذهلت الجميع، قام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإعلان فوز جميع الخمسة بالجائزة المالية، ليحصد كل فرد منهم على مكافأة مالية قدرها مليون درهم، وذلك تقديرًا لمواقفهم وأعمالهم والتزامهم الأخلاقي والإنساني كعلامة فارقة، ليس في حياتهم فقط، بل في حياة الناس في محيطهم ومجتمعاتهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

أسرار المحترفين

2016